تخسيس الفخذين والارداف بسرعة في المنزل

 تخسيس الفخذين والارداف بسرعة في المنزل

تخسيس الفخذين والارداف بسرعة
تخسيس الفخذين والارداف بسرعة في المنزل

تخسيس الفخذين والأرداف بسرعة ، هذا ماتبحث عنه اليس كذالك ، بلاشك أنك تبحث عن طريقة تخسيس الفخذين والارداف بسرعة ، وتتسائل كيف يمكن تخسيس الفخذين والارداف بسرعة في المنزل .

لاشك أن دهون الفخذين بجانب دهون الأرداف هي عدو كل امرأة ، ولكن الأمر الأكثر إثارة للخوف هو أن تخسيس دهون الفخذين أصعب من خسارة دهون الأرداف. هذه واحدة من أصعب مناطق الجسم لتخسيس الدهون. ومع ذلك ، لا داعي للقلق ، فلنضع على الفور الطريقة الأكثر فاعلية ل تخسيس الفخذين والارداف بسرعة ، اليوم لنقول وداعًا للأفخاذ الكبيرة والساقين القصيرة في غمضة عين. 

تخسيس الفخذين والارداف بسرعة في المنزل

في هاذه المقالة سنتحدث عن افضل طريقة لتخسيس الفخذين والارداف بسرعة في المنزل . ان كنت مهتما بتخسيس الفخذين والارداف بسرعة في المنزل ، اذا اليك طريقة تخسيس الفخذين والارداف بسرعة في المنزل.

  • 1 - تخسيس الفخذين والارداف بالنظام الغذائي 

تخسيس الفخذين والارداف بسرعة
تخسيس الفخذين والارداف بسرعة

لتقليل دهون الفخذين بالإضافة إلى تدريب الفخذين ، فإن اتباع نظام غذائي لتقليل الدهون في الجسم له نفس القدر من الأهمية. لأنه في معظم الحالات عندما تفقد دهون الجسم ، ستنخفض أيضًا دهون الفخذين. 

  • 2 - تخسيس الفخذين والارداف بشرب الماء الكافي 

كيفية التخلص من دهون الفخذين والارداف بسرعة ، شرب كمية كافية من الماء يجعل جسمك لا ينتفخ بالماء كل التمارين التي تقوم بها لتخسيس دهون الفخذين والأرداف ، تجعلك تشعر بالجفاف. 

تخسيس الفخذين والارداف بسرعة
تخسيس الفخذين والارداف بسرعة

من المهم تعويض كل المياه المفقودة عن طريق استهلاك كميات كافية من الماء. يجب ألا تقل كمية الماء اليومية عن 1.8 لتر ، وهي الكمية اليومية الموصى بها لجميع البالغين. 

الطريقة الموصى بها هي استخدام وصفة 8 × 8 ، وهي عبارة عن ثمانية أكواب من الماء ، ثمانية أوقيات (240 مل) يوميًا. بالنسبة لأولئك الذين يمارسون الرياضة ، ستكون كمية المياه التي يجب تجديدها أكثر. 

يعتبر الماء أيضًا مصدرًا رائعًا لتخسيس دهون الفخذين والارداف بسرعة . أجسامنا بحاجة للماء لعمل كل شيء في أجسادنا! أظهرت الأبحاث أنه عندما تستهلك الماء ، فإن تأثيره الفوري هو زيادة بنسبة 30٪ في عملية التمثيل الغذائي لديك! 

  • 3 - تخسيس الفخذين والارداف بالطعام المناسب 

نظامنا الغذائي له تأثير كبير على كيفية استهلاك أجسامنا للدهون المخزنة ومعدل الأيض الذي تحافظ عليه. لتخسيس دهون الفخذين والارداف ، يجب عليك أيضًا التأكد من تناول الأطعمة الصحيحة بالكميات الصحيحة. 

تخسيس الفخذين والارداف بسرعة
تخسيس الفخذين والارداف بسرعة

كيفية التخلص من دهون الفخذين والارداف بسرعة ، يساعد تناول الطعام بشكل صحيح على إنقاص الوزن بشكل عام ، وبالتالي تقليل دهون الفخذين والارداف بشكل فعال .

  • 4- تخسيس الفخذين والارداف بالكربوهيدرات

الكربوهيدرات هي الجزء الأكبر من مدخولنا الغذائي اليومي. لكن هل تعلم أنها أيضًا أكبر مصدر لزيادة الدهون في جميع الأطعمة؟ الكربوهيدرات المعقدة مثل النشا تمد جسمك بالكثير من السكريات المختزلة مثل الجلوكوز والفركتوز التي يتم تخزينها بنشاط كدهن في الجسم. 

تخسيس الفخذين والارداف بسرعة
تخسيس الفخذين والارداف بسرعة

لذلك يجب أن تلتزم بأطعمة مثل الشوفان والقمح غير المعالج والحبوب الكاملة مثل الأرز البني. تحتوي هذه المكونات على كربوهيدرات أقل وهي أيضًا مصدر جيد للألياف اللازمة لتخسيس دهون الفخذين والارداف بسرعة 

  • 5 - تخسيس الفخذين والارداف بالبروتين

تتطلب أي خطة لخسارة الوزن التركيز بشكل أساسي على استهلاك البروتين للحفاظ على الطاقة. في حين أن هذا قد يكون صحيحًا ، يجب ألا تتبع هذه النصيحة بشكل أعمى. يمكن لبعض البروتينات أن تؤدي إلى تراكم الدهون الزائدة مثل اللحوم الحمراء وأي شخص يريد أن يفقد دهون الفخذ يجب ألا يأكل هذه البروتينات. 

تخسيس الفخذين والارداف بسرعة
تخسيس الفخذين والارداف بسرعة

يجب التركيز على تناول اللحوم الخالية من الدهون مثل الدواجن والأسماك ، والتي لا تحتوي على دهون تقريبًا. يمكنك أيضًا تناول أشياء مثل المكسرات والفاصوليا ، والتي تحتوي على بروتينات جيدة. 

  • 6- تخسيس الفخذين والارداف بالفواكه والخضراوات

هؤلاء هم أفضل أصدقائك في أي نظام لفقدان الوزن. سواء كنت ترغب في تنحيف فخذيك والارداف أو أي جزء آخر من جسمك .

تخسيس الفخذين والارداف بسرعة
تخسيس الفخذين والارداف بسرعة

تناول أكبر قدر ممكن من الفاكهة والخضروات أمر لا بد منه. على الرغم من أنه يمكنك تناول كل الخضروات التي تريدها ، لا تأكل الكثير من الفاكهة لأنها لا تزال تحتوي على كمية كبيرة من السكر في مكوناتها. 

  • 7- تخسيس الفخذين والارداف بالسمن

ليس من الحكمة التوقف عن تناول جميع أنواع الدهون لأن بعضها مفيد لك حقًا. أي نوع من الدهون الأحادية غير المشبعة أو دهون أوميغا 3 مثل تلك التي تجدها في الأسماك لها فوائد كبيرة لجسمك.

تخسيس الفخذين والارداف بسرعة
تخسيس الفخذين والارداف بسرعة

كما أنها تساعد على خفض مستويات الكوليسترول لديك ، ويمكنك أيضًا العثور عليها في أشياء مثل زيت الزيتون والمكسرات والعديد من زيوت الجوز. 

  • 8-  تخسيس الفخذين والارداف باللبن

معظم منتجات الألبان مفيدة لك ولكن تأكد من عدم استخدام منتجات القشدة الكاملة لأنها تحتوي أيضًا على نسبة عالية من الدهون. التزم بالخيارات قليلة الدسم وتناول أشياء مثل الزبادي لأنه يساعد كثيرًا في الهضم. 

تخسيس الفخذين والارداف بسرعة
تخسيس الفخذين والارداف بسرعة

تعتبر منتجات الألبان أيضًا مصدرًا جيدًا للكالسيوم وهو أمر مهم للحفاظ على قوة العظام. ومع ذلك ، تجنب تمامًا الأصناف السكرية أو المنكهة. 

  • 10 - تخسيس الفخذين والارداف بتقليل السكر

يوجد في معظم المنتجات الحلوة والكثير من الأطعمة المصنعة ، يمكن أن يتسبب السكر في زيادة الدهون بسرعة كبيرة. تأكد من تجنب الحلويات والمشروبات المحلاة وأي عناصر أخرى تحتوي على السكر. 

تخسيس الفخذين والارداف بسرعة
تخسيس الفخذين والارداف بسرعة

يمكنك استبدال السكر بالعسل. ومع ذلك ، لا تزال الكمية المستهلكة محدودة. تلك هي الطريقة الاكثر فاعلية لتخسيس الفخذين والارداف بسرعة في المنزل .

سبب دهون الفخذين والارداف 

أولاً ، قبل البحث عن كيفية انقاص الوزن والتخلص من دهون الفخذين والارداف ، عليك معرفة أسباب تراكم دهون الجسم في الفخذين والارداف . كيفية التخلص من دهون الفخذين والارداف  للعثور على الطريقة الأكثر فاعلية لفقدان دهون الفخذين ، عليك معرفة أسباب دهون الفخذين والارداف 

  •  1- نظام غذائي غير صحي 

الأكل غير الصحي وعدم ممارسة الرياضة من أسباب زيادة الوزن في جميع أنحاء الجسم. عند زيادة وزن الجسم ، تتراكم أيضًا دهون البطن ودهون الفخذين والارداف  والعجول والعضلة ذات الرأسين بشكل طبيعي. هذا هو أحد الأسباب العديدة التي تجعلك تعاني من دهون الفخذين والارداف.

اقرأ أيضا :

مشروب تخسيس البطن

تخسيس البطن السفلية

حرق دهون الفخذين

تخسيس الوجه

تخسيس الارداف والبطن 

  •  2 - ارتفاع مستويات الهرمون 

تميل النساء اللواتي لديهن مستويات أعلى من المعتاد من هرمون الاستروجين الأنثوي إلى أن يكونوا أكثر بدانة. إلى جانب إضافة السعرات الحرارية إلى خلايا دهون الفخذ ، يضعف الإستروجين أيضًا النسيج الضام. وهذا يجعل الجلد والعضلات أكثر رخوة ، مما يزيد من خطر الإصابة بالدهون وكذلك الترهل في مناطق الجسم.

  •  3 - ضعف الدورة الدموية 

يعتقد العديد من الخبراء أن ضعف الدورة الدموية في النسيج الضام ضعيف ، مما يؤدي إلى التورم. الانتفاخ المطول في النسيج الضام الخارجي يسهل انتفاخ الدهون. يمكن أن تؤثر وضعية الجلوس غير الصحيحة على الدورة الدموية. منذ ذلك الحين ، تتراكم الدهون في الساقين والفخذين والارداف أكثر فأكثر. 

  • 4 - الاحتفاظ على الرطوبة 

يعتقد الكثير من الناس أن احتباس الماء يحدث فقط في البطن. ومع ذلك كان هذا خطأ. يمكن أن يحدث احتباس الماء في جميع أنحاء جسمك. 

يتضمن الفخذين والارداف . إذا كنت ترتدي بنطالًا ، لكن ذات يوم شعرت بضيق في الفخذين والارداف وفي اليوم التالي يناسبك ؛ ربما تكون قد عانيت من احتباس الماء وتصريفه. 

  • 5 - وراثي 

سبب آخر شائع لدهون الفخذين والارداف  هو الجينات. عادة إذا كان لدى أي فرد في عائلتك سمة تراكم الكثير من الدهون في منطقة معينة ؛ مثل المؤخرة أو البطن أو الذراعين ... ثم يمكنك أيضًا الحصول على هذا العامل الوراثي. 

  • 6 - تدريب غير لائق 

ليس من السهل خسارة دهون الفخذين والارداف، خاصة لمن يعانون من كبر حجم الفخذين بسبب كثرة العضلات وقلة الدهون. 

ومع ذلك ، فإن العديد من النساء ، لأنهن يرغبن في حرق المرحلة ، ينحفون الفخذين بسرعة ، ويمارسون الرياضة بشكل غير صحيح ، ويمارسون الرياضة بشكل مفرط ، مما يتسبب في نمو عضلات الساقين وتضخمها. نتيجة لذلك ، تصبح الفخذين والساقين أكبر من ذي قبل. 

تلك افضل طريقة لتخسيس الفخذين والارداف بسرعة في المنزل . لقد تحدثنا عن اسباب تراكم الدهون في الفخذين والارداف ، وكيف يمكن تخسيس الفخذين والارداف بسرعة في المنزل . تعد هذه الطريقة التي ذكرناها اعلاهي افضل طريقة لتخسيس الفخذين والارداف في المنزل .



الصفحة التالية
No Comment
اضف تعليق
comment url