تمارين لحرق دهون الفخدين في اسبوع

 تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع 

تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع
تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع

هل تبحث عن تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع ، وتبحث عن الإجابة عن سؤالك حول ماهي افضل تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع؟ . وعن كيفية حرق دهون الفخذين بشكل فعال في أسبوع واحد ؟. تظهر الدهون الزائدة ليس فقط في منطقة الفخذين. ولكن أيضًا في أجزاء أخرى من الجسم ، 

لذلك تعد تمارين حرق دهون الفخدين في اسبوع ، افضل طريقة فعالة لحرق دهون الفخدين  ولتقليل من دهون الفخذين . كما أن تمارين حرق دهون الفخدين، لا تساعد فقط على تماسك وترتيب الفخدين . بل تجعلك ايضا نشيطا .

خاصة التمارين التي تعمل على حرق الدهون الفخدين والتخلص من دهون الفخذين . إزالة الدهون الزائدة من الجسم أمر ضروري. إنه لا يحسن الجماليات فحسب ، بل يساعد أيضًا في حماية الصحة بشكل جيد للغاية. فيما يلي افضل تمارين لحرق دهون الفخدين في اسبوع . 

تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع

اذا كنت مهتما لمعرفة افضل تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع ، فهاته المقالة مناسبة لك لتتعلم تمارين حرق دهون الفخذين في اسبوع

  • 1 - حرق دهون الفخدين بالتمرين يوجا الحمامة 

تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع
تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع

لتقليل دهون الفخذين تساعد تمارين اليوجا عضلات الفخذين على العمل في اتجاهات مختلفة. تعتبر هذه طريقة رائعة لمساعدة فخذيك على أن يصبحا متماسكين ونحيفين دون أن تفقد الكثير من القوة. تتضمن بعض أوضاع اليوجا التي تساعد في تقليل دهون الفخذين بشكل فعال ما يلي: 

ثني الساق اليسرى بحيث تلامس القدم قاع الحوض. شد ساقك اليمنى للخلف ، مع ذلك ، تحتاج إلى تقويم أصابع قدميك. 

يجب ثني الركبة اليمنى بحيث تواجه أصابع القدم السقف. بعد ذلك ، قم بتمديد أصابع القدم لتمديد الفخذين الأماميين. 

يجب أن تكون اليد اليمنى متجهة للخلف ، ويجب أن يكون طرف القدم اليمنى في اليد. ثم تدير وجهك إلى اليمين وتمسك يديك معًا. 

استمر وتنفس بعمق لمدة 30 دقيقة ، ثم بدّل الجوانب. 

كرر هذا الوضع حوالي 20 مرة في اليوم. 

  • 2 - حرق دهون الفخدين بالتمرين وضعية كرسي 

تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع
تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع

تمارين اليوجا من السهل جدًا أداء وضع الكرسي ويساعد أيضًا على إزالة الدهون الزائدة من منطقة الفخذ بسرعة. 

  1. قف بشكل مستقيم ، الأرجل موازية لبعضها البعض ، ورفع الذراعين بشكل مستقيم إلى السماء. 
  2. اعبر ركبتيك ، وادفع صدرك للأمام بقدر ما تستطيع ، ثم أعد مؤخرتك. 
  3. عيون تتطلع إلى الأمام. 
  4. شغل هذا الوضع أثناء التنفس بعمق لمدة دقيقة تقريبًا ثم الوقوف بشكل مستقيم مرة أخرى. 
  5. قم بأداء هذا الوضع بانتظام حوالي 10 مرات في اليوم للحصول على منطقة فخذين نحيفة ومتناسقة. 

  • 3 - تمرين اليوغا بوضعية اللقلق 

تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع
تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع

تصويب الساق اليسرى ، وثني الساق اليمنى بالقرب من الورك. إذا كنت جديدًا في هذه الممارسة ، فيجب أن تحصل على دعم مثل الاستناد إلى الحائط أو العمود لتجنب السقوط. 

تمد اليد اليسرى الرجل اليمنى بحيث تتجاوز القدم اليمنى منطقة الرأس 

استخدم يدك اليسرى للحفاظ على ساقك اليمنى ، وفي نفس الوقت دع يدك اليمنى تستريح على الأرض للحفاظ على توازنك ، وتجنب السقوط. 

أدر وجهك وكتفيك نحو قدمك اليسرى. شغل هذا المنصب لمدة 40 ثانية ثم قم بالتبديل بين الجانبين. ا1فعل ذلك حوالي 10 إلى 15 مرة في اليوم.

  • 4 - حرق دهون الفخدين بالتمرين للرجلين والردفين 

تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع
تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع

الجيم هي أيضًا إحدى الحركات التي تساعد بشكل مباشر على التأثير على أعضاء الفخذ. يساعدك على امتلاك منطقة فخذين متناسقة ونحيفة بسرعة وفعالية.: 

ضع يديك في وضع عمودي أمام صدرك ، وباعد بين رجليك بعرض الكتفين. 

أنزِل وركيك ببطء لأسفل مع إعادة مؤخرتك. 

حافظ على الوضع لمدة دقيقة إلى دقيقتين ، ثم قف. العودة إلى الموضع الأصلي. 

قم بإجراء التمارين بانتظام كل يوم حوالي 15 إلى 20 مرة للحصول على أفضل النتائج. 

  • 5 - حرق دهون الفخذين بالتمرين مقص الكذب 

تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع
تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع

ابدأ في وضع الاستلقاء الجانبي بيد واحدة تلامس الأرض. يد واحدة لدعم الرأس ، ورجلين مستقيمين. 

اثنِ الجزء العلوي من الساق لأعلى مستوى ممكن وحافظ على ثبات الجزء السفلي من الساق. 

شغل هكذا  لمدة 15 إلى 20 ثانية ، ثم توقف وقم بتبديل الجانبين. 

افعل ذلك بانتظام 15 مرة في اليوم. 

  • 6 - حرق دهون الفخذين بالتمرين الكرة  

تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع
تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع

لتخسيس دهون الفخذين بشكل فعال مع الكرة. إن تقليل الدهون الزائدة في منطقة الفخذ باستخدام الكرة طريقة فعالة للغاية. سوف يساعدك في الحصول على منطقة فخذين متينة ورشيقة بسرعة وفعالية. 

جهز نفسك بساط تمرين وكرة صغيرة الحجم. خذ الكرة وثبتها بين رجليك ثم استخدم قوة قدميك لرفع الكرة لأعلى. 

أنزل رجليك ببطء ثم استمر في رفع الكرة. يجب أن يكون ظهرك دائمًا في وضع الاستلقاء بالقرب من الأرض. 

افعل حوالي 15 إلى 20 مرة. عد إلى الوضع الأصلي واسترح لمدة 5 دقائق وكرر هذه الحركة حوالي 2 إلى 3 مرات أخرى. 

  • 7 - حرق دهون الفخذين بالتمرين الركض 

تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع
تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع

يعتبر الركض أيضًا تمرينًا لطيفًا يساعد على التخلص من دهون ربلة الساق بشكل فعال للغاية. سيساعدك القيام بذلك باستمرار كل يوم على الحصول على ساقين متناسقين ونحيفتين. ما عليك سوى قضاء حوالي 15 إلى 20 دقيقة يوميًا كل صباح أو في وقت متأخر بعد الظهر ، قبل العشاء. هذا هو الوقت المناسب لك للجري ، وتحقيق كفاءة عالية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يجلب أيضًا العديد من الفوائد الصحية ويحسن النوم بشكل أفضل. . 

  • 8 - حرق دهون الفخدين بالتمرين القرفصاء 

كيفية التخلص من دهون الفخذين في اسبوع ؟ستساعد ممارسة القرفصاء بكثافة معقولة على إزالة الدهون وتناغم الفخذين من أفضل التمارين لعضلات الساقين ؛ وبالتالي تقليل دهون الفخذين وكذلك دهون الساقين هو أداء القرفصاء. 

هناك عدد لا يحصى من تمارين القرفصاء بالإضافة إلى طرق مختلفة لأداء القرفصاء. بما في ذلك التدريبات المتقدمة ، لمن يمارسون بانتظام مهنيا. ولكن هناك أيضًا تمارين مصممة لتكون أسهل وأكثر ملاءمة للأشخاص الذين لا يمارسون الرياضة بانتظام. 

لبدء تحويل دهون الفخذين إلى نحافة ، حاول البدء بأبسط تمرين القرفصاء. ابدأ بفتح ساقيك عن بعضهما البعض حتى يصبح العرض بينهما بنفس عرض كتفيك. حافظ على استقامة ظهرك ، وأنزل ظهرك حتى تصل إلى زاوية 90 درجة ، 

مما يعني أن فخذيك متوازيان مع الأرض. في هذا الوضع ، يجب أن تشعر بإحساس بالتوتر في فخذيك. هذا عندما تعمل العضلات ، تحترق الدهون. شغل هذا  لمدة ثلاث ثوان على الأقل قبل تقويم جذعك.

 للمساعدة في تقليل دهون الفخذين بشكل أكثر فعالية ، يمكنك استخدام كرة التمرين للحصول على الدعم. عند التمرين ، تضع الكرة خلف ظهرك ثم تمارس القرفصاء. بهذه الطريقة ، لا يمكنك فقط ممارسة المزيد من الضغط على فخذيك ، ولكن يمكنك أيضًا دعم ظهرك ، وحتى تدليك ظهرك بشكل مريح. 

  • 9 - حرق دهون الفخدين بجانب واحد من القرفصاء 

كيفية التخلص من دهون الفخذين يعد تمرين القرفصاء من جانب واحد أيضًا خيارًا مناسبًا عندما تريد تنحيف ساقيك وفخذيك بينما يعمل تمرين القرفصاء الأساسي على أعلى وأسفل الفخذين ؛ 

يساعد هذا التمرين على تقليل الدهون في الفخذين. في هذا التمرين ، تبدأ بالوقوف وقدميك أوسع قليلاً من وركيك. ثم تأخذ خطوة إلى الجانب وثني تلك الساق حتى يتوازى فخذيك مع الأرض. 

تأكد من أن أصابع قدميك تظل مستقيمة ولا تنحني إلى الداخل أو الخارج. يجب أن تكون ركبتيك أيضًا على نفس مستوى كاحليك. 

شغل هذا لبضع ثوان ثم عد إلى وضع البداية. كرر العملية برمتها مرة أخرى بالساق الأخرى. قم بكل من هذه التمارين 10-15 مرة على الأقل لكل ساق. يمكن القيام بهذه التمارين في أي مكان وفي أي وقت. 

نصائح لتخسيس الفخدين والارداف 

قائمة فعالة لخسارة دهون الفخذين والارداف بالإضافة إلى التمارين ، يعد تحسين نظامك الغذائي أيضًا وسيلة فعالة لتقليل دهون الفخذين. 

لفقدان الدهون الزائدة في الفخذين والارداف ، عليك تقليل استهلاك الأطعمة النشوية والمشروبات المنشطة والوجبات السريعة والأطعمة المقلية وما إلى ذلك. 

بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام الأطعمة الغنية بالألياف والفيتامينات الموجودة في الخضار والفواكه وغيرها. بعض الأطعمة التي يجب أن تستخدمها لإزالة الدهون الزائدة في منطقة الفخذين والأرداف بشكل فعال تشمل: البطاطا الحلوة والجريب فروت والخضروات الخضراء .

بالإضافة إلى ذلك ، في النظام الغذائي يجب أيضًا توفير أطعمة أخرى مثل البيض والدجاج .... إلى جانب ذلك ، لا تنسَ بناء قائمة نظام غذائي مغذي لتجنب نقص العناصر الغذائية وتظل قادرًا على الحصول على فخذين نحيفين حسب الرغبة.

  • 1 -  تدليك لتقليل دهون الفخذين بسرعة 

لا يساعد التدليك في تقليل دهون الفخذين بشكل فعال فحسب ، بل يمنحك أيضًا جسمًا متناغمًا ونحيفًا. يمكنك استخدام المكونات الطبيعية أو الزيوت الأساسية الطبيعية لدعم فقدان الوزن بشكل أفضل.

  1.  تدليك لتخسيس الفخذين و لتقليل دهون الفخذين بسرعة كبيرة . لتقليل دهون الفخذين بشكل فعال ، عليك اتباع الخطوات التالية: 
  2. ضع المكونات لتدليك منطقة الفخذين مثل نبيذ الزنجبيل والملح الساخن وكريم التدليك وما إلى ذلك. انشر المكونات بالتساوي على الفخذين وقم بحركات التدليك 
  3. دلكي بانتظام 3 إلى 4 مرات في اليوم. بعد حوالي 3 أسابيع ، ستحصل تدريجياً على منطقة فخذين نحيفة وجميلة كما تريد.

ما الذي يسبب ظهور دهون الفخذين؟ 

لمعرفة المزيد عن الدهون الزائدة يبدو أن هناك العديد من الأسباب. تظهر الدهون في منطقة الفخذين  متشابهة. تسبب هذا عن غير قصد في امتلاك زوج من أفخاذ سمينة ، مما يسبب في فقدان الثقة بالنفس.

اقرأ أيضا 

مشروب تخسيس البطن

تخسيس البطن السفلية

حرق دهون الفخذين

تخسيس الوجه

تخسيس الارداف والبطن 

 إذن ما هو سبب كبر الفخذين وزيادة الدهون؟ 

ما الذي يسبب ظهور دهون الفخذين؟  . يفترض الكثير من الناس أن الدهون الزائدة تظهر بسبب تناول الطعام ولكنها ليست كذلك. هناك أشخاص يأكلون كثيرًا ولكنهم لا يصابون بالسمنة ، ويمكن للأشخاص الذين يأكلون القليل جدًا زيادة الوزن. 

  • 1 - نظام التمرين غير المنتظم 

يعتبر التمرين وسيلة قوية لحرق الدهون ، ولكن هناك أشخاص يمارسون الكثير ولكن لا يزالون لا يستطيعون فقدان دهون الفخذين ، وهو ما يمكن فهمه لأنك تقوم به بطريقة خاطئة أو غير معقولة. 

بالإضافة إلى ذلك ، يرجع ذلك جزئيًا أيضًا إلى عدم وجود وقت لممارسة الرياضة ، مما يؤدي إلى تراكم الدهون الزائدة أكثر فأكثر. مما يؤدي إلى اتساع الفخذين وزيادة الدهون. 

  • 2 - نظام غذائي غير علمي 

النظام الغذائي الذي يحتوي على الكثير من الدهون ، أو غير المعقول ، يجعل الجسم يبدو أكثر دهونًا وأسرع. لذلك ، لتحسين هذه المشكلة ، تحتاج إلى تحسين نظام غذائي أكثر علمية ومعقولة. يجب أن تجمع بين اللحوم والخضروات والفيتامينات ... للمساعدة في التخلص من الدهون الزائدة.  

تلك هي افضل تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع ، تعلمنا في هاته المقالة افضل تمارين لحرق دهون الفخذين بشكل فعال في اسبوع . كما تعرفنا أيضا على اسباب طهور دهون الفخذين ، والعوامل التي تكون سببا في تراكم الذهون في منطقة الفخذين . لكننا تعلمنا أيضا كيف يمكن لنا التخلص من دهون الفخذين ، باتباع افضل تمارين لحرق دهون الفخذين في اسبوع .

 

الصفحة التالية الصفحة السابقة
No Comment
اضف تعليق
comment url