دايت لإنقاص الوزن بسرعة

 دايت لإنقاص الوزن بسرعة  

دايت لانقاص الوزن بسرعة
دايت لانقاص الوزن بسرعة


أفضل دايت لانقاص الوزن بسرعة ، يوجد حاليا الكثير من خطط الدايت المتاحة التي قد يكون اختيار أحدها أمرًا صعبًا للغاية.  

ولكن ما هو أفضل دايت لانقاص الوزن بسرعة؟ حسنًا ، إنه الدايت الذي يناسبك ، والذي يساعدك على تحقيق هدفك المتمثل في فقدان الوزن الزائد في أقصر فترة زمنية. 

بالنسبة لكثير من الناس فإن افضل دايت لإنقاص الوزن بسرعة، هو الدايت منخفض الكربوهيدرات هو الذي ينجح.  أنت تعرف الآن ما يجب عليك فعله ، كل ما عليك فعله هو إيجاد الطريق. 

دايت لإنقاص الوزن بسرعة 

قبل اتباع دايت لإنقاص الوزن بسرعة ، فيما يلي الإجراءات التي يجب اتباعها عند اتباع دايت منخفض الكربوهيدرات. إذا لنتعرف على دايت منخفض الكربوهوهيدرات:  

  • 1. دايت منخفض الكربوهيدرات 

تعرف على الحقائق. لا يمكنك فعل شيء إذا كنت لا تعرف كيف. لذلك قم بالبحث عن الدايت منخفض الكربوهيدرات الذي اخترته ولا تصدق من يخبرونك أنه لا يجب عليك تناول أي فواكه أو خضروات أثناء اتباع هذا الدايت، وأن هذا النوع من النظام الغذائي ضار بصحتك وأنه طريقة مملة. 

دايت منخفض الكربوهيدرات له مزاياه وعيوبه ، تمامًا مثل أي دايت آخر موجود. كما قلت من قبل ، إنه أفضل دايت لإنقاص الوزن بسرعة ، ولكنه يحتوي أيضًا على أسوأ الأطعمة التي يمكنك تناولها في المذاق ، مع محاولة التخلص من تلك الوزن الزائد. لكن لا تثبط عزيمتك ، لأن هناك بعض الوصفات التي يمكن أن تساعدك على خلط تلك الوجبات المملة. ونعم ، عليك أن تجرب هذا الدايت لانقاص الوزن بسرعة ، حيث ثبت علميًا أنه يساعدك على إنقاص الوزن في أقصر فترة زمنية. 

  • 2. ابدأ بالتدريج 

ابدأ بالتدريج خطوة بخطوة. أثناء إجراء البحث ، يمكنك إدخال عناصر من النظام الغذائي في حياتك اليومية ، لذلك عندما تقوم في النهاية بتنفيذ كل النظام الغذائي ، فلن يكون ذلك بمثابة صدمة بقدر ما يتعلق الأمر بروتينك اليومي. على سبيل المثال ، ابدأ بتناول وجبة واحدة منخفضة الكربوهيدرات في اليوم واعمل على هذا النحو.

أهم شيء على الإطلاق هو أن تلتزم بنظامك الغذائي مهما كان الأمر ، لأنه إذا لم تفعل ذلك ، فسوف تكتسب وزناً أكبر مما كان عليه قبل أن تبدأ.  

  • 3. اختيار الدايت الذي يناسبك 

إذا كنت ترغب في اتباع أفضل دايت لانقاص الوزن بسرعة ، فتأكد من اختيار الدايت منخفض الكربوهيدرات الذي يناسبك أكثر. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها البدء في التخلص من الكربوهيدرات من نظامك الغذائي. 

  • 4. اعتياد على أسلوب حياتك الجديد 

كما قلت من قبل ، تحتاج إلى الاسترخاء في أسلوب حياتك الجديد ، وإلا فهناك احتمال حقيقي بأن تتوقف حتى قبل أن تبدأ. تعتاد على أسلوب حياتك الجديد اذا لم تكن متأكدًا من نوع الندايت منخفض الكربوهيدرات الذي تختاره ، فلدي اقتراح لك: اختر نظام  الدايت No White  ، لأنه يحتوي على قاعدة واحدة فقط عليك اتباعها ، وهي أنه يجب عليك عدم تناول أي أطعمة بيضاء اللون .  

في هذه المرحلة ، قد تعتقد أنه دايت لانقاص الوزن بسرعة سهل اتباعه ، لكن فكر في جميع الأطعمة ذات اللون الأبيض التي تتناولها يوميًا ، مثل الخبز الأبيض والمعكرونة البيضاء والسكريات والمعجنات والبطاطا المقلية والأرز الأبيض وما إلى ذلك. هناك استثناءات قليلة لهذه القاعدة ، على سبيل المثال القرنبيط والتوفو والبصل الأبيض منخفضة الكربوهيدرات ، مما يعني أنه يجب عليك تضمينها في نظامك الغذائي.  

عندما تكون على خطة تخسيس الوزن بسرعة هذه ، من المهم جدًا أن تعرف ما يجب فعله وما لا يجب فعله. بمعنى آخر ، يجب عليك إعداد قائمة بالأطعمة المسموح لك بتناولها وغير المسموح لك بتناولها. بهذه الطريقة ستكون قادرًا على التركيز على إنقاص الوزن دون الحاجة إلى التفكير في أي شيء آخر. 

  1. يمكنك أيضًا تصنيف الأطعمة وفقًا لأنواعها ، لذلك لن تقضي وقتًا ثمينًا في البحث عن واحدة. 
  2. التخطيط ضروري. خطط لأيامك مسبقًا عدة أسابيع وابدأ نظامك الغذائي ببطء ، من خلال التعود على أسلوب حياتك الجديد خطوة بخطوة.  
  3. وربما الأهم من ذلك ، عدم اتباع دايت لانقاص الوزن بسرعة وحده ، ابحث عن صديق آخر يحتاج أيضًا إلى إنقاص بعض الوزن وإقناعه باتباع نفس الدايت. سيكون الأمر أسهل بكثير إذا كان هناك شخص بجانبك يهدف إلى نفس الهدف الذي أنت عليه. 

أفضل دايت لانقاص الوزن بسرعة

في هذه المرحلة ، قد تكون حريصًا على اتباع دايت منخفض الكربوهيدرات. لكن قبل أن تفعل ذلك ، اسمح لي أن أخبرك أنك بحاجة إلى تغيير أطعمتك تدريجياً ، وليس كلها مرة واحدة. عندما نتحدث عن شيء أساسي مثل ما نأكله يوميًا ، فلن يحدث التغيير بمفرده. 

سوف تحتاج إلى أن تكون منضبطًا وقاسيًا مع نفسك ، بغض النظر عن أي شيء. عادةً ما يحول جسمك الكربوهيدرات التي تتناولها إلى طاقة ، وبما أنه لن يحصل على أي شيء لفترة من الوقت ، فسيتعين عليه حرق الدهون التي تحملها معك. 

 سحب الكربوهيدرات 

إذا كنت من الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا عالي الكربوهيدرات ، فسيكون الأسبوع الأول صعبًا للغاية بالنسبة لك ، لأنك ستمر بشيء يسمى انسحاب الكربوهيدرات. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها من أجل تمهيد الطريق أمامك ، وهي: 

  • 1. تناول الألياف والدهون 

إذا ترك نقص الكربوهيدرات معدتك فارغة ، فهل يمكنني اقتراح الأطعمة المصنوعة من بذور الكتان ، لأنها تحتوي على نسبة عالية من أحماض أوميجا 3 الدهنية والألياف ، ناهيك عن أنها ستبقي معدتك مشغولة لفترة طويلة من الزمن. يمكنك أيضًا تناول السلطات مع التونة أو الدجاج ، لأنها مصدر جيد للبروتين. 

  • 2. التخطيط لوجبات لذيذة

على الرغم من أننا نتحدث عن دايت منخفض الكربوهيدرات ، فلا يوجد سبب يجعل الوجبات التي تتناولها يجب أن تكون مروعة. هناك العديد من الوصفات المتاحة للشخص الذي يريد إنقاص الوزن ، فإذا نظرت بجدية كافية ستجد بالتأكيد شيئًا يجعل براعم التذوق لديك تنفجر.  

  • 3. الانشغال بالعمل 

يوصى بشدة أن تأخذ وقتًا في العمل أو أي نشاط آخر أثناء محاولتك إنقاص الوزن. أعلم أنه من الصعب في الوقت الحاضر أن تعيش حياة خالية من الإجهاد ، لكن هذا شيء يجب عليك تحقيقه إذا كنت تريد أن تنجح خطة إنقاص الوزن بسرعة. 

  • 4. اسرب الماء بكثرة

اشرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميا.  

  • 5. شارك الدايت مع شخص آخر 

ربما الأهم من ذلك أنك بحاجة إلى دعم معنوي ، لذا ابحث عن الأشخاص الذين يمرون بنفس الشيء الذي تمر به ، لأنك بهذه الطريقة ستكون قادرًا على الوصول إلى هدفك. 

تحطم كارب  

قد تحدث هذه الظاهرة بعد أيام قليلة من بدء نظامك الغذائي منخفض الكربوهيدرات. والسبب في ذلك هو أن جسمك قد استهلك كل احتياطياته من الجلوكوز ، لكنه لا يزال بحاجة إلى وقت للتكيف مع العيش على البروتين والدهون. لذلك إذا كنت تشعر بالعصبية أو الاهتزاز أو التوتر أو التعب حقًا ، فستحتاج إلى حل هذه المشكلة عن طريق إضافة الكربوهيدرات عالية الجودة أو الفواكه منخفضة الكربوهيدرات إلى نظامك الغذائي. 

إذا تلاشى هذا الشعور ، فسيتعين عليك تعديل نظامك الغذائي لبضعة أيام من خلال تضمين المزيد من الكربوهيدرات في وجباتك. ستحتاج أيضًا إلى الحفاظ على مستويات البوتاسيوم مرتفعة خلال هذه الفترة الزمنية.  

لذا ، إذا نجحت خلال الأسبوعين الأولين دون استسلام ، فسوف تبدأ في الشعور بفوائد الدايت منخفض الكربوهيدرات. سيكون لديك تركيز عقلي أفضل ، والمزيد من الطاقة ، وستكون قادرًا على تناول الطعام الصحي ، دون أن تتخلص من الكربوهيدرات ، ولن يكون لديك تقريبًا أي اشتهاء للكربوهيدرات.  

هذا كل شيئ عن افضل دايت لإنقاص الوزن بسرعة ، يمكنك الان بدء خطوات الأولى لخسارة تلك الأوزان الزائدة باتباع دايت لإنقاص الوزن بسرعة، والذي تحدثنا عنه سالفا ، قد يخيل اليك أنك صعب ، لكن في حقيقة الأمر أنه دايت لإنقاص الوزن بسرعة سهل للغاية وفعال بشكل جيد . إذا هذا كل شي اليو عن افضل دايت لإنقاص الوزن بسرعة.


الصفحة التالية الصفحة السابقة
No Comment
اضف تعليق
comment url