كيفية إنقاص الوزن بعد الاربعين 40

 كيفية انقاص الوزن بعد الاربعين 40

كيفية إنقاص الوزن بعد الاربعين 40
كيفية إنقاص الوزن بعد الاربعين 40 
 كيفية إنقاص الوزن بعد سن الأربعين 40 في هذا العمر ، ستحتاج إلى نظام غذائي خاص غني بالفيتامينات فيتامين ج ، أحد مضادات الأكسدة القوية وفيتامين ب المركب والمعادن الكالسيوم والفوسفور ، مع تناول متوازن من البروتينات والكربوهيدرات وكمية منخفضة من الدهون. 

كيفية إنقاص الوزن بعد الاربعين 40 

في الواقع ، كيفية إنقاص الوزن بعد سن الأربعين 40 ، هو سؤال يصعب الإجابة عليه. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في اتباع نظام غذائي لتخسيس الوزن . من الأفضل اختيار تلك التي تعتمد على الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان. تجنب الأنظمة الغذائية القاسية أو الجوع أو اتباع نظام نباتي صارم.  

مع تقدم الجسم في العمر ، تحتاج إلى المزيد من الفيتامينات للحفاظ على الشباب والحيوية. يجب أن تكون التمارين جزءًا من جدولك الأسبوعي. الأطعمة ذات الطاقة العالية ،ولكنها لا تحتوي على الكثير من الدهون ضرورية لهذا العمر. 

  • لا تفوت وجبة الإفطار 

لا تفوت وجبة الإفطار. إنه إلزامي لصحتك. قد تحتوي على أطعمة مثل الفطائر بالعسل ومنتجات الألبان ،الجبن جيد جدًا لأنه منتج الحليب الذي يحتوي على أعلى نسبة من الكالسيوم ومفيد لتخسيس الوزن بسرعة ، أو بيضة أو بعض الفواكه أو سلطات الخضار أو وعاء حبوب أو حتى وعاء من الحساء واللبن إلخ. من المهم جدًا ، اعتبارًا من هذا العمر ، البدء في تناول المكملات الغذائية وخاصة المعادن. ولكن يمكن أن يكون أفضل بكثير إذا كان بإمكانك استخدامها مع الفيتامينات. يمكن للمرأة أن تتناول أقراص الكالسيوم مع فيتامين د 3 كل يومين بشرط ألا تكون لديك أي مشكلة صحية لا تسمح بذلك. 

  • وجبة غداء 

يجب أن يكون الغداء مغذيًا ويحتوي على لحوم وخضروات وسلطات وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تناول الفاكهة أو الزبادي. يفضل أيضًا الحساء واللحوم خاصة الدجاج أو اللحم البقري. إذا كنت تستطيع أن تأكل شيئًا حلوًا. قطعة من الكعكة ستكون جيدة. لكن يجب ألا تأكل كثيرًا. 

  • وجبة عشاء 

يجب أن يكون العشاء غنيًا بالأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن. يفضل بالطبع الأطعمة مثل الحليب والفواكه والخضروات. المعكرونة جيدة جدا. يمكنك أيضًا تناول الزبادي إذا لم تأكل ما يكفي في الوجبات الأخرى خلال اليوم.  

  • اشرب سوائل كافية 

من المهم شرب كمية كافية من السوائل للحفاظ على لياقتك شرب الماء ، او شاي بالحليب أو أي مشروبات طبيعية أخرى لكي تضاعف حظوظك في تخسيس الوزن بسرعة ، لكن تجنب الكحول. بجانب السوائل التي تحتاجها ، يمكنك أيضًا تناول بعض مكملات إنقاص الوزن. هذاكل شي اليوم عن كيفية انقاص الوزن بعد الاربعين 40.


الصفحة التالية الصفحة السابقة
No Comment
اضف تعليق
comment url