كيفية انقاص الوزن في 4 اسابيع

 كيفية انقاص الوزن في 4 اسابيع

كيفية انقاص الوزن في 4 اسابيع
كيفية انقاص الوزن في 4 اسابيع

إذا كنت تريد معرفة كيفية إنقاص الوزن في 4 أسابيع ، فإليك بعض النصائح التي ستساعدك على إنقاص الوزن في 4 اسابيع: 

كيفية انقاص الوزن في 4 اسابيع 

  • كيفية إنقاص الوزن في أربعة أسابيع: تناول منتجات الألبان قليلة الدسم 

تناول أو اشرب 3 حصص من منتجات الألبان قليلة الدسم يوميًا. الكالسيوم مهم إذا كنت تريد أن تظل نحيفًا. يمكن القول إن التخسيس الكافي بالكالسيوم أسهل. تحتوي منتجات الألبان السائلة والقابلة للدهن بشكل عام على دهون مشبعة أقل. 

  • كيفية إنقاص الوزن في أربعة أسابيع: تناول كمية كافية من الفاكهة 

تناول ثلاث حصص من الفاكهة خلال اليوم. يضمن توفير الفيتامينات على الأقل أن يكون جسمك جاهزًا لفقدان الدهون. إذا لم تأكل ، فأنت تنخفض في حرق السعرات الحرارية وسيحتفظ جسمك بالدهون. هذا يبطئ من تخسيس الوزن بسرعة. ينصح بشدة الكشمش الأحمر والأسود والعنب الأحمر والمانجو والتفاح والكيوي. 

  • كيفية إنقاص الوزن في أربعة أسابيع: اشرب الشاي الأخضر

 اشرب 3 أكواب كبيرة من الشاي الأخضر يوميًا. يزيد الشاي الأخضر من عملية التمثيل الغذائي ، ويقلل جزئيًا من امتصاص الدهون من الأطعمة عند تناولها مع الوجبة ، ويجعل حرق الدهون أسهل عند ممارسة الرياضة. 

  • كيفية إنقاص الوزن في أربعة أسابيع: اشرب كمية كافية أثناء التمرين 

اشرب 3 زجاجات سعة 500 مل من السوائل في كل تدريب مكثف. شرب الماء سيفي بالغرض ولكن مشروبًا رياضيًا واحدًا من السعرات الحرارية هو الأفضل. اشرب نصف الزجاجة الأولى قبل التمرين مباشرة وحافظ على 250 مل لكل 30 دقيقة من التمارين الرياضية كحد أدنى. يساعد ذلك جسمك على حرق الدهون وفقدان المزيد من النفايات كما أنه يمنحك المزيد من الطاقة والقدرة على التحمل. 

  • كيفية إنقاص الوزن في أربعة أسابيع: تناول السمك 

تناول ثلاث وجبات سمك في الأسبوع. تحتوي الأسماك الزيتية على دهون جيدة تساعد على النمو والدورة الدموية. تساعد الأسماك مستويات الكوليسترول في الدم وقد تساهم في تنظيف الشرايين. ينصح بشدة سمك السلمون الطازج والتونة. 

  • كيفية إنقاص الوزن في أربعة أسابيع: تناول أنواعًا مختلفة من الخضار 

دع وجباتك المسائية تتكون من ثلاثة أنواع من الخضار مع الدجاج أو السمك احتفظ بها بثلاث حصص صغيرة من اللحوم الحمراء في الأسبوع والتي يجب مضغها جيدًا. الكثير من الخيارات: الحساء الآسيوي ، والبطاطا المقلية التايلاندية ، والوصفات الفرنسية والهندية ، إلخ كلها مفيدة جدا ل تخسيس الوزن بسرعة

• تجنب الوجبات المسائية التي تشمل الخبز والأرز والمعكرونة والبطاطس. 

إذا كنت تريد حقًا معرفة كل شيء عن فقدان الوزن ، فننصحك بقراءة عامل فقدان الدهون.

الصفحة التالية الصفحة السابقة
No Comment
اضف تعليق
comment url