كيفية انقاص الوزن في 3 اسابيع

 كيفية انقاص الوزن في 3 اسابيع 

كيفية انقاص الوزن في 3 اسابيع
كيفية انقاص الوزن في 3 اسابيع


إذا كنت تريد معرفة كيفية إنقاص الوزن في 3 أسابيع في المنزل ، فإليك بعض النصائح التي ستساعدك على إنقاص الوزن في 3 اسابيع .

كيفية انقاص الوزن في 3 اسابيع 

  • كيفية إنقاص الوزن في ثلاثة أسابيع: تناول 3 وجبات صغيرة يوميًا 

تناول الطعام في الغالب خلال النهار. تساعد 3 وجبات صحية صغيرة جسمك على إنقاص الوزن بسهولة أكبر من وجبات الخبز الكبيرة خلال النهار تليها وجبة رئيسية كبيرة في المساء. بين ذلك ، ثلاث مرات لتناول وجبة خفيفة مع وجبات خفيفة مثل الخضار النيئة ، والفواكه ، والمكسرات ، ومنتجات الألبان أو مطعم الوجبات الخفيفة الصحية. لا تأكل بريدًا كبيرًا في المساء بعد الآن. 

  • كيفية إنقاص الوزن في ثلاثة أسابيع: اشرب 3 لتر 

اشرب 3 لترات من منزوعة الكافيين والسوائل الخالية من السكر يوميًا ، مثل شرب الماء أو شاي الأعشاب أو الشاي الأخضر أو ​​عصير الفاكهة (10٪) ممزوجًا بالماء. القليل من السكر في الشاي ليس سيئًا للغاية ، وأفضل لك من التحلية. اختر أباريق وزجاجات وأكواب كبيرة بحجم 250 مل على الأقل. اشرب دائمًا 500 مل من السوائل مع الوجبات. فقط عن طريق شرب المزيد من الماء ، تحرق المزيد من الدهون الجسم .

  • كيفية إنقاص الوزن في ثلاثة أسابيع: رياضة مكثفة 

ممارسة الرياضة بشكل مكثف 3 مرات في الأسبوع. وهذا يعني التعرق والانتفاخ والعميق ويحتاج الكثيرون إلى التنفس. إن التنزه على مهل أو ركوب الدراجة أمر صحي ولكنه لن يساعدك على تخسيس الوزن بسرعة

  • كيفية إنقاص الوزن في ثلاثة أسابيع: Sprint 

اركض 3 مرات إلى أقصى الحدود أثناء التمرين. ضع في اعتبارك صحتك ولكن حاول تجاوز حدودك. يعد الجري السريع من 30/60 ثانية كل 10 دقائق كافياً. لذلك تتعلم جسمك أن يحرق المزيد من السعرات الحرارية كل يومل ل تخسيس الوزن بسرعة

  • كيفية إنقاص الوزن في ثلاثة أسابيع: اشرب مخفوق البروتين 

اشرب مخفوق البروتين منخفض السعرات الحرارية مباشرة بعد تلك التدريبات الثلاثة. هذا يسمح باستعادة العضلات بشكل أفضل ، وحرق أفضل للدهون بعد التمرين ويثبط شهيتك. 

  • كيفية إنقاص الوزن في ثلاثة أسابيع: لا تفرط في شرب القهوة 

التزم بتناول ثلاثة أكواب من القهوة أسبوعيًا. يسحب الكافيين المنشط الخاص بك (الأدرينالين من الغدد الكظرية) بحيث يكون لديك المزيد من الطاقة في تلك اللحظة ، ولكن طاقة أقل في وقت لاحق من اليوم. ستنخفض أيضًا قدرتك الأساسية على حرق السعرات الحرارية. هل تفكر في البيب الذكي بنفسك في شكل صحي أكثر نعومة ثم اشرب الشاي الأخضر أو ​​مشروب يربا ماتيه. 

  • كيفية إنقاص الوزن في ثلاثة أسابيع: تناول التوابل 

تناول ثلاث وجبات حارة في الأسبوع. تعزز التوابل عملية التمثيل الغذائي وتجعلك تحرق المزيد من السعرات الحرارية. الفلفل الحلو والفلفل الأسود والفلفل الأحمر والفلفل الهندي أو التايلاندي كلها جيدة. التوابل هو الأفضل. إذا كنت تستخدمه مع الزنجبيل والكركم ، فيمكنه أيضًا دعم الجهاز الهضمي. لا تنسى أن تشرب.  

هذه مجرد بعض النصائح للبدء ولكن إذا كنت تريد معرفة المزيد؟ اقرأ كل شيء عنها في عامل فقدان الدهون:




الصفحة التالية الصفحة السابقة
No Comment
اضف تعليق
comment url