تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو

 تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو

تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو
تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو


تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو ، هذا ماتبحث عنه اليس كذالك؟ مما لاشك فيه أنك ترغب في تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو ربما تتسائل كيف يمكن ذالك؟.

تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو ، ليس بالامر السهل ، ولكن بطبيعة الحال ليس بالامر الصعب ، الأمر يتطلب العزيمة والإصرار والمثابرة والصبر . اذا توفرت كل هذه العوامل فإن تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو، يعد امرا سهلا للغاية. 

في هاذه المقالة سنتعرف على كيفية تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو ، من خلال اقتراح بعض الارشادات المفيدة والفعالة في تخفيف الوزن 10 كيلو في غضون اسبوع.

تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو

إذا كنت ترغب في تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو، فهاذه المقالة مناسبة لك لترشدك الى خطتك في تنفيد خطتك وتحقيق هدفك في تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو.

  • 1. تناول أجزاء صغيرة 

وفقًا لدراسات معينة ، نميل إلى تناول ما هو أمامنا فقط ، لذلك من خلال الحصول على أصغر جزء من كل ما تأكله ، ستقلل من تناول السعرات الحرارية بشكل كبير.  

  • 2. تناول حليب منزوع الدسم 

التحول إلى حليب أقل دسمة. ما لم تكن تشرب الحليب منزوع الدسم بالفعل ، وهو أقل ما يمكنك تناوله إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالحليب في شكله المائي. وهذا يعني أنه يجب عليك التحول من الحليب العادي إلى 2٪ ، ومن 2٪ إلى 1٪ ومن ذلك الحين إلى الحليب الخالي من الدسم ، المعروف باحتوائه على نصف السعرات الحرارية و 95٪ دهون أقل من الحليب العادي. 

  • 3. خذ بعض الهواء النقي بعد العشاء 

من خلال المشي لمدة 20 دقيقة ، ستشعرين بالشبع وستكون لديك أيضًا شهية منخفضة ، وفقًا لدراسة أجريت على 10 نساء بدينات في جامعة جلاسكو.  

  • 4. تناول المكسرات 

تناول المكسرات بدلا من الوجبات الخفيفة غير الصحية. عن طريق تناول اللوز أو أي نوع من المكسرات التي تمثل نظامًا غذائيًا متوسط ​​الدهون ، ستفقد الوزن بشكل أسرع.  

  • 5. تناول عشاء مجمد 

الفكرة من وراء ذلك هي تناول وجبة مقسمة مسبقًا ولأنها تهدف إلى إنقاص الوزن ، فمن المؤكد أنها ستكون جزءًا صغيرًا. يجب أن يحدث هذا لأن معظمنا لديه عادة تناول طعام أكثر من وجبة الإفطار ، لذا فهذه طريقة رائعة لعدم تناول تلك السعرات الحرارية الزائدة. فقط قم بشراء تلك الموجودة في الوجبة الواحدة.  

  • 6. تجنب الاكل الجماعي 

الأكل الاجتماعي مضر لتخفيف الوزن. تحتاج إلى تجنب هذا ، خاصة إذا كانت هناك مجموعة كبيرة معنية ، لأن الدراسات أظهرت أنه بهذه الطريقة ستقضي وقتًا أطول بكثير على الطاولة مما تفعل عادة. لكن إذا كنت تكره تناول الطعام بمفردك ، فلا يزال بإمكانك تناول الطعام مع أشخاص آخرين ، على سبيل المثال مع شريكك أو أحد أصدقائك. 

  • 7. تجنب مشاهدة التلفزيون 

لقد وجدت الدراسات أنه كلما زادت مشاهدة التلفزيون ، كلما تناولت طعامًا أكثر. إذا كنت ترغب في منع نفسك من الإفراط في تناول الطعام ، فيمكنك القيام بذلك بالتخلي عن عرض واحد أو سلسلة. يجب أن يكون هناك شيء لا تستمتع به كثيرًا. بهذه الطريقة سيكون لديك فرص أقل لتناول الأشياء الخاطئة.  

  • 8. تناول كمية كبيرة من السعرات الحرارية في الصباح 

أفضل شيء تفعله هو أن تأكل بقدر ما تريد في الصباح ، وبهذه الطريقة لن تأكل الكثير في فترة ما بعد الظهر ، ناهيك عن أن لديك المزيد من الفرص لحرق السعرات الحرارية في الصباح ، أكثر من تلك التي تتناولها في العشاء. 

  • 9. اجعل المطبخ ممنوعًا بعد العشاء 

نظفها تمامًا ، اغسل الصحون ، امسح العدادات ، يمكنك حتى تنظيف الأرضية إذا كنت تريد ذلك. يمكنك أيضًا إغلاق أي خزانات تحتوي على أطعمة ، حتى الثلاجة. ضع قاعدة لعدم تناول الطعام بعد العشاء وإذا نجحت في ذلك ، يمكنك توفير ما يصل إلى 300 سعرة حرارية في اليوم أو 31 رطلاً في السنة. 

  • 10. استنشق الطعام 

عند الجوع ، استنشق الطعام بدلاً من تناوله. الآن ، قد تقول إن هذا لن ينجح معك ، لكن فكر في الأمر بهذه الطريقة: إنها طريقة رائعة لتعلم الامتناع عن الطعام ، قم بعمل تمرين من استنشاق الطعام دون تناوله. هناك نظرية تقول إن استنشاق الطعام سيجعل عقلك يعتقد أنك أكلته.

هكذا إذا هي طريقة تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو، نأمل أن تكون هذه المقالة تجيب عن سؤالك حول كيفية تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو، وتساعدك في خطتك في انقاص الوزن وتحقيق هدفك في تخفيف الوزن في اسبوع 10 كيلو .

الصفحة التالية الصفحة السابقة
No Comment
اضف تعليق
comment url